Back
Jawhara Festivel
Share this to Facebook

أحيت ملكة جمال الطرب الفنانه باسكال مشعلاني حفلا غنائيا حضره ما يزيد عن 300 الف متفرج ضمن فعاليات مهرجان الجوهرة الغنائي الدولي المقام حاليا في الجديده- المغرب.

بدأ الحفل في العاشرة مساء الجمعه بتوقيت المغرب واستمر حتى الساعات الاولى من منتصف اليوم التالي، حيث الجمهور أنتظر باسكال تحت هطول الامطار واطلت باسكال على المسرح وهي تتطاير كالفراشة تحت المطر حيث بدأ الجمهور بطلب أغنياتها الشهيرة متل نور الشمس، أكبر كذبة، نبغيك، دندني ويا مدقدق التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير جدا حيث رددّوا معها كل أغنياتها فاحتشد المحبيّن ورفعوا صورها عاليا على المسرح الذي اهتّز من الصيحات وموجات التصفيق التي عانقته باسكال من كل الجهات وبحضور النائبة رشيدة داتي بالبرلمان الاوروبي.

تألقت باسكال بفستان أسود مميز عكس جمالها وجاذبيتها وكشف عن ذوقها الرفيع في أختيار تصاميم تناسب طلتها. اعربت باسكال عن سعادتها في الحفل فمكان أكثر من رائع ولفتت أن الجمهور المغربي تفاعل مع أغانيها كثيرا وشعرت بالسعاده خاصة أنه يعشق الغناء والطرب الأصيل.

قبل موعد الحفل عقدت باسكال مؤتمرا صحافيا لمهرجان الجوهرة حيث التقت الصحافة المغربية وعدد من معجبيها فاحتفى بها الاعلام المغربي قبل الجمهور وعبّر لها عن محّبته الكبيرة حيث ظهرت باسكال متألقة كعادتها.

*باسكال مشعلاني تغي تحت المطر لأكثر من ساعتين

*ملكة جمال الطرب باسكال مشعلاني تشعل أقوى حفلات مهرجان الجوهرة في المغرب

  Pascale News:
© 2017 Pascale Machalani | All Rights Reserved | Powered & Designed by Asmar Pro